"ميرنا وليد" .. تعود للساحة الفنية بفيلم فرنسي ومسلسل مصري

"ميرنا وليد" وجيهان اخت سعاد حسنى وجائزة يونارتس
"ميرنا وليد" وجيهان اخت سعاد حسنى وجائزة يونارتس

 

تعود النجمة ميرنا وليد إلى الساحة الفنية بحالة من النشاط الفني بين باريس والغردقة حيث بدأت "ميرنا" تصوير مشاهدها من خلال الفيلم الفرنسي La troisieme feuille "الورقة التالتة" والذي من المقرر عرضه فور الإنتهاء من تصويره.

وتقوم "ميرنا وليد" بدور "قاتلة" خلال أحداث الفيلم والذي يتم تصويره كاملا بالعاصمة الفرنسية باريس وهو إنتاج فرنسي مصري وتدور أحداثه عن عائلة مصرية تعيش في باريس ويتوفى "رب العائلة" ويبدأ الصراع على الميراث.

فيلم La troisieme feuille "الورقة التالتة" قصة سارة شولح وهو يضم العديد من الممثلين بأكثر من دولة ميرنا وليد، أحمد فوزي، محمود جلال من مصر وفراس الجميلي من تونس و Jeanne Siclier، Gabriel Gavietto من فرنسا ومن سوريا فادي بطل والفيلم من إخراج منى خضري وإنتاج شركة Demo Yvelines.

الجدير بالذكر أن La troisieme feuille "الورقة التالتة" يعيد ميرنا وليد للسينما بعد آخر أعمالها السينمائية "لحظات حب" وهو من إخراج يوسف أبوسيف.

كما بدأت ميرنا وليد تصوير مشاهدها في مسلسل "تعويذة رشيدة" وهو المسلسل الذي تم تأجيله أكثر من مرة وتقوم ميرنا وليد بالتصوير في مدينة الغردقة.

وتقوم ميرنا وليد بدور ضحية من ضحايا "رشيدة" والمسلسل قصة وسيناريو وحوار وإخراج حاتم صلاح الدين.

ويجري حاليا تصوير مسلسل "تعويذة رشيدة" بمدينة الغردقة ومن الفنانين الذين قاموا بتصوير مشاهدهم في المسلسل الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، راندا البحيري، عمرو رمزي.

يذكر أن آخر أعمال النجمة ميرنا وليد مسلسل "قيد عائلي" بجزئيه الأول والثاني مع المخرج تامر حمزة والذي تم عرضه عام 2020.

ويعتبر مسلسل "قيد عائلي" من المسلسلات التي حازت على إعجاب الجمهور وعقب عرضه للمرة الأولى توالت إعادته أكثر من مرة عبر أكثر من قناة فضائية.

على جانب آخر حصدت مؤخرا النجمة ميرنا وليد جائزة سعاد حسني من منظمة الأمم المتحدة للفنون.

من ناحية أخرى تتواجد حاليا النجمة ميرنا وليد بمدينة الغردقة للإنتهاء من تصوير باقي مشاهدها بمسلسل "تعويذة رشيدة" وبعدها سوف تطير إلى باريس لتصوير باقي مشاهدها في فيلم La troisieme feuille "الورقة التالتة".

ترشيحاتنا